الأحد، 28 نوفمبر 2010

مسابقة أفضل آستايل ومكياج في ستاردول !!

آلسْلآآمَ عُليْكمْ وُرحْمَة آللـﮧ وبُرڪْآتـهُ ، 
ڪْيفْڪْمَ آنُ شـآءُ اللـُﮧْ بخُيرْ ؟!
جُتْ فـيْ بُـآليُ مسُـآبقةْ وهيُ كالآتُي :-
راح يكون بــآب التُسجيْل مفتوحْ لمدة يُومّ وآحدُ فقطً .
وبُعدْ تسْجَيلّ آسُمـآء المسُجلُينْ سُيتَم آختُيـآرْ آلوانُ ويُجبْ عُـلْىّ المشُـآركينْ وضًع آسُتـآيلْ عًلىْ الآلوآنْ المخُتآرة 
بُيكْون فيُ 3 مُرآحلَ 
المُرحْلةّ الآولُى بُتكونْ سهلة واليُ يفوزْ رآح يتـآهلْ للمرحلهُ آلثٌآنُية وبتكون يعني مو صُعْبةْ كثيُر واليُ يفْوز رآح يتــآهل للُمرحْلهَ الآخيرة ، 
وأتمنى انكمُ فهْمتوَ المسُــآبقةْ !!
آخُر يُوْم للتُسجيلْ غداً يوم الأثنينْ 
وبالتُوفيقْ للُجميعَ
 
والجُآئزةْ قيُمةَ طبعاً مآراح آقولُهآ إلا بُعدْ انتهُـآء المُسآبقةٌ





هناك 31 تعليقًا:

  1. أوكـ
    أنا أنشاءالله رح أكون أول المتسابقات وأسمي هيا
    ولقبي بستار دول sho-sho-12-sho

    ردحذف
  2. يا مرحبابج أختي
    تم تسجيل اسمج =)
    وبالتوفيق

    ردحذف
  3. انا بشترك فالمسابقة
    اسمي mahra88

    ردحذف
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أرغب في الاشتراك في هذه المسابقة واسمي في ستار دول هو : sulaflove

    بالتوفيق للجميع ...

    ردحذف
  5. تم تسجيل اسماءكم
    وبالتوفيق للجميع

    ردحذف
  6. اوكـــ

    انا بشترك في المسابقه اسمي sarah-5342

    ردحذف
  7. تم تسجيلك اختي ساره

    ردحذف
  8. أنا ابغى اشترك اسمي Reno0

    ردحذف
  9. تم تسجيلك اختي رينو

    ردحذف
  10. آوك آنـآ رآح آشترك ^ ^
    بس مـرآح نعرف شنو آللون آلمحدد آلحين ؟
    ^ ^
    وآسسمي في ستـآردول sa.am

    ردحذف
  11. تم تسجيلك اختي في المسابقة
    اللون راح نذكرة مع المرحله الاولى

    ردحذف
  12. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  13. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  14. تم تسجيلك اختي my.co0l

    ردحذف
  15. انا ابا اشترك
    اسمي Goldrs

    ردحذف
  16. انا ابا اشترك
    اسمي Goldrs

    ردحذف
  17. راح اشترك اسمي Miss.jroOo7

    ردحذف
  18. ابغى اشترك اسمي MissLelta

    ردحذف
  19. ابغى اشترك اسمي:leno756

    ردحذف
  20. انا ابي اشترك اسمي nrmeenyu

    ردحذف
  21. بليز انا اشترك بليز وانا لسه عضوية جديدة بالمدونة بليييييييز وانا اسمى بستاردول cute_baby_2000 بلييييييز عايزة اشترك

    ردحذف
  22. انا ابا اشترك اسمي بستار دوول n.t.love20

    ردحذف
  23. انا ابا اشترك اسمي بستار دوول salwa...2010

    ردحذف
  24. انا بشترك بليز .. اسمي بالستار >> dlo_ol

    ردحذف
  25. انا عايزه اشترك اسمي ingie652

    ردحذف
  26. انا ابي اشترك اسميsaben2

    ردحذف
  27. زورو مدونتي
    جوائز قيمة و هدايا كثيرة و لا ننسى اشياء مجانية جديدة مع احدث اخبار ستاردول

    زوروها و اذا انضممتم لكم 500 كوينز من السويت شوب
    الرابط
    casarinasara.blogspot.com
    اسمها
    مدونة سارة الجميلة كل ما يخص ستاردول

    ردحذف
    الردود
    1. انا انضميت ليها
      وعايزةة اشترك
      اسمى totpojewel

      حذف